آخر الأخبار

ليفربول يخطر ريال مدريد بسعر التخلي عن صلاح

وجهت إدارة ليفربول الإنجليزي رسالة لنظيرتها في نادي ريال مدريد الإسباني، أوضحت فيها قيمة النجم المصري محمد صلاح نجم الريدز، في حالة ما رغب النادي الملكي ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمكن محمد صلاح من لفت أنظار العديد من كبار أوروبا، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع ليفربول هذا الموسم بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 32 هدف مع الريدز في جميع البطولات، متخطيًا عدد الأهداف التي سجلها الأورجواياني لويس سواريز “31 هدف” في أفضل مواسمه مع الفريق الإنجليزي قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسباني.

وأفادت صحيفة “إل كونفيدنسيال” الإسبانية أن نادي ليفربول لن يفرط في محمد صلاح بسهولة خاصة وأن اللاعب بات أحد أهم عناصر الفريق خلال الموسم، بالإضافة إلى ان الفريق لن يحتمل خروج نجمين كبيرين خلال 6 أشهر، بعد انتقال البرازيلي قيليب كوتينيو لبرشلونة الميركاتو الشتوي الماضي.

وتابعت أن إدارة ليفربول أبلغت عدد من الوسطاء وشركات التسويق انه في حالة التخلي عن محمد صلاح، فلن يكون بأقل من القيمة التي انتقل بها كوتينيو وقدرت بـ 160 مليون يورو.

ويحتل النجم المصري صدارة هدافي البريميرليج بـ 24 هدف، مناصفة مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الهداف.

شاهد أيضًا..

علق «بي إن سبورتس»: «عبدالله السعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى».. صورة

حسام حسن يطيح بعبدالله الشامي نهاية الموسم

تامر النحاس: «عبدالله السعيد أقرب إلى الانضمام للزمالك أكثر من أي وقت مضى»

البدري يكشف رسالة أجايي له بعد انضمامه لمنتخب نيجيريا

إبراهيم حسن للسعيد وفتحي: «لا تخسروا جماهير النادي الأهلي»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى