آخر الأخبار

إبراهيم فايق يكشف بالأسماء: «3 لاعبين وحارس مرمى وقعوا للأهلي.. والصفقة العالمية تقترب»

أكد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة “دي إم سي سبورتس” أن هناك 3 لاعبين وحارس مرمى وقعوا للأهلي خلال ارنتقالات الشتوية الجارية.

ولم يعلن النادي الأهلي عن أي صفقة في الميركاتو الشتوي حتى الأن، رغم مرور نصف المدة المسموح فيها بإبرام الصفقات، ورحيل عدد من اللاعبين الكبار عن الفريق أمثال عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا.

وقال إبراهيم فايق عبر برنامجه “الحريف” أن مسئولو النادي الهلي حصلوا على توقيع 3 لاعبين هم ياسر إبراهيم وعبدالله بكري ثنائي سموحة السكندري وأحمد سامي مدافع مصر المقاصة، بالإضافة إلى علي لطفي حارس مرمى نادي إنبي.

وأضاف فايق أنه يتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي مع أنديتهم لحسم أمر انتقالهم للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الحالية

وتابع فيما يخص أثير حول الصفقة العالمية قائلًا أنه بالفعل يوجد لاعبين إفريقيين أحدهم رأس حربة والأخر لاعب جناح، وهناك واحد منهم اقترب بشدة من الانضمام للنادي الأهلي مضيفًا أنه كان يلعب في أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. نجم الأهلي السابق خامس صفقات الأسيوطي الشتوية

أول توابع القائمة الإفريقية.. نجم الأهلي يفاضل بين عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء

لأول مرة.. وجهان جديدان في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى