آخر الأخبار

سر تواجد نجم الزمالك داخل النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، صورة لنجم الزمالك الجديد، محمد عبد الغني، الوافد الجديد من فريق “إف سي مصر”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أثناء تواجده داخل أسوار النادي الأهلي.

وترددت الشائعات مؤخرًا، بأن اللاعب الموقع لنادي الزمالك منذ أيام قليلة، كان يرغب في الانضمام للنادي الأهلي تحديدًا، خاصة لأنه يشجع القلعة الحمراء وينتمي لهذا النادي بالأساس.

بينما خرج اللاعب محمد عبد الغني، عن صمته، وأوضح حقيقة هذه الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه قام بإلتقاطها في مباراة ودية جمعت فريقه السابق “إف سي مصر” بالنادي الأهلي، ولم يشارك هو فيها بينما تواجد في صفوف الفريق فقط.

وأوضح أيضًا، أن الطفل الذي كان يحمله في تلك الصورة ، هو ابن مدربه السابق، مصطفى مشير عثمان، وأن شائعات زواجه غير صحيحة، حيث أكد اللاعب أنه لم يتزوج في حياته كما أشارت الشائعات الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن اللاعب محمد عبد الغني، قام بالتوقيع لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية في يناير الماضي، لتدعيم صفوف خط دفاع الفريق الأبيض، خاصة بعد رحيل مدافع الفريق علي جبر، للاحتراف في صفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي.

شاهد أيضا:

النادي الأهلي يستعين بطبيب فريق الشباب لهذا السبب

3 مدربين مرشحين بقوة لتولي تدريب ريال مدريد.. تعرف عليهم

عصام الحضري في صدمة بسبب معسكر الفراعنة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى