فن و مشاهير

ملاحظة غريبة في صورة شيرين وحسام حبيب.. لن تصدق ماهي؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب من أحدث ظهور.

وبالرغم من اهتمام الجميع بشيرين وظهورها المفاجئ بعد غياب، حيث ظهرت بشعر طويل ونحافة مبالغة، إلا أن الجمهور لاحظ شيئ غريب في صورة حسام حبيب.

ملاحظة غريبة في صورة شيرين وحسام حبيب.. لن تصدق ماهي؟

ولاحظ الجمهور ظهور علامات السن على وجه حسام حبيب لأول مرة، الأمر الذي سبب صدمة وذهول للجمهور الذي علق: “حسام عجز أوي كده ليه؟”.

فيما ظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت تي شيرت طويل نصف كم اتسم بصيحة الأرمي التي جمعت بين اللون الزيتي و الأسود.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت شيرين عبد الوهاب على خصلات شعرها قصير المنسدله، ولم تبالغ في أستخدام مستحضرات التجميل

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر عن تأجيل الحفل الذى كان مقرر له يوم 9 نوفمبر الحالى وذلك تضامنا مع أحداث فلسطين.

وقد أعلنت من قبل الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري إلى تأجيله لأجل غير مسمي بسبب ظروف خارجة عن الإرادة كما وصفوها ، والذى كان من المفترض أن يقيم على خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا فى المملكة العربية السعودية .

وعلقوا من خلال الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا على موقع تويتر ،  فى بيان جاء فيه: “لظروفٍ خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين  وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر”.

اقرأ ايضا:

«الإعلام بيكذب عليكم».. تصرف مفاجئ من ويجز تجاه غزة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى