آخر الأخبار

الغندور يعلق على تحليل جمال الشريف لواقعة إصابة محمد صلاح

انتقد الحكم الدولي السابق جمال الغندور، ومحلل الحالات التحكيمية بقناة “دي إم سي سبورتس”، رأي الحكم السوري جمال الشريف المحلل بقنوات “بي إن سبورتس” حول خطأ مدافع ريال مدريد سيرجسو راموس ضد محمد صلاح نجم ليفربول في نهائي دوري أبطار أوروبا، والذي تسبب في خروجه مصابًا من المباراة.

وأكد جمال الشريف أن راموس لم يرتكب أي خطا تجاه محمد صلاح، وان إصابة النجم المصري جاءت نتيجة السقوط الطبيعي للاعبين على أرضية الملعب حيث تفادى كلًا منهما أن يصاب بأذى.

وقال جمال الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اخى العزيز جمال الشريف ربى يعلم كم انا احبك ولكن تحليلك اليوم لحالة راموس وصلاح جعلنى أحزن لما وصلت اليه”.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

يذكر ان خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اكد انه وفقًا لتشخيض الفريق الطبي لليفربول فإن إصابة محمد صلاح بسيطة وسوف تحتاج لأسبوعين للتعافي منها، وانه تم الاتفاق على بقاء النجم المصري في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل هناك على ان يلحق ببعثة المنتخب في وقت لاحق، مشيرً إلى أن نجم الريدز سيكون متاحًا للمشاركة في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق: «لا استبعد ابدا ان راموس قابض تمن إصابة صلاح»

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع كارلوس جاريدو

تركي آل الشيخ يرد على أول تحرك للأهلي ضده

توك سبورت| 100 ألف مشجع إنجليزي وقع عريضة لمعاقبة سيرجيو راموس.. التفاصيل

متمنيًا له الشفاء.. توني كروس لمحمد صلاح: «أتمنى ان أراك في كأس العالم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى