آخر الأخبار

إطلالة شيرين رضا الجريئة تضعها في موقف محرج.. صورة

أجرت الفنانة الجميلة شيرين رضا جلسة تصوير مؤخرًا لصالح العدد الجديد لشهر مايو لمجلة “فوج” بالنسخة العربية، والمقرر أن يصدر العدد مع انطلاق شهر رمضان الكريم، فيما ونشرت الفنانة صور لها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وارتدت الفنانة الجميلة شيرين رضا في إطلالتها خلال جلسة التصوير، فستان أسود طويل، يشبة ستايل “القفطان المغربي”، واتضح أنه من العلامة التجارية المشهورة “لوي فويتون”، كما أجرت جلسة التصوير في أجواء صحراوية في منطقة دهشور.

وزينت النجمة شيرين رضا فستانها الأخير بحزام يحمل توقيع ماركة “كلوي” فيما اعتمدت على مكياج هادئ يتناسب مع رقتها وجمالها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها.

وعلى الجانب الأخر، تعرضت لانتقادات من جانب جمهورها، حيث نشر متابعي الفنانة شيرين رضا صور للنجمة العالمية نيكول كيدمان، وهي ترتدي نفس الفستان الذي ظهرت به شيرين رضا في جلسة التصوير لصالح مجلة “فوج” العربية، إلا أن نجمة هوليود ارتدته في نوفمبر 2017 ما عرض الأولى لموقف محرج واتهامات بالتقليد.

إطلالة شيرين رضا الجريئة تضعها في موقف محرج
إطلالة شيرين رضا الجريئة تضعها في موقف محرج

شاهد أيضا: جلسة تصوير «روجينا» الأخيرة تعرضها لانتقادات بالجملة.. شاهد الصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى