آخر الأخبار

إطلالة لارا اسكندر في حفل وصول كأس العالم إلى مصر تثير جدل واسع.. صورة

أثارت النجمة المصرية الجميلة لارا اسكندر، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الأخيرة في حفل وصول كأس العالم إلى مدينة “الجونة” بالغردقة، في احتفالية ضخمة ضمت عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

وشاركت لارا اسكندر، صباح اليوم الأحد، صورة لها على السجاد الأحمر ضمن افتتاحية حفل وصول كأس العالم بالجونة، وهي ترتدي فستان رائع باللون الأسود، من قطعتين، ويغلبه قماش الشيفون المزين بالرسومات الهادئة تحمل اللون الأسود أيضًا.

إطلالة لارا اسكندر في حفل وصول كأس العالم إلى مصر
إطلالة لارا اسكندر في حفل وصول كأس العالم إلى مصر

يُشار إلى أن الفنانة لارا اسكندر، أقامت حفل زفافها في سرية كاملة في لبنان، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفافها من عريسها الأرماني المصري فيليب كتشوني، وتألقت بفستان زفاف مرصع بالماس وأحجار الوروفسكي، من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

الجدير بالذكر، أن لارا اسكندر شاركت لأول مرة في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه السادس وذلك في عام 2009، وأصدرت مجموعة من الأغنيات عام 2013، من أبرزهم “تعالوا غنوا معايا”، والمعروف عن لارا أن والدها رجل أعمال مصري مشهور من أصول إيطالية.

شاهد أيضا:

«مايوه» سلمى أبو ضيف يشعل ضجة مواقع التواصل.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى