آخر الأخبار

فرج عامر يؤكد : «لاعب الأهلي وزنه من ذهب وسموحه بوابته للمنتخب»

فرج عامر: «هذا اللاعب في الأهلي وزنه من ذهب»

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، أن عمرو بركات لاعب الأهلي وزنه من ذهب ، بعد الأنباء التي ترددت حول اقتراب اللاعب من الانضمام للنادي السكندري.

وانضم عمرو بركات إلى الأهلي قادما من ليرس البلجيكي في يناير من عام 2017، ولم يشارك مع الأهلي خلال الموسم الجاري في أي مباراة سواء في الدوري أو كأس مصر.

وقال عامر لبرنامج الحريف على قناة DMC عن رغبة الأهلي في ضم ياسر إبراهيم وعبدالله بكري ومحمود عبدالعزيز: “لن أبيع الثلاث لاعبين بأقل من 60 مليون جنيه لأن لدينا أقوى دفاع في مصر، هناك لاعب جديد لدينا لعب عشر دقائق فقط في المباراة الماضية مطلوب في الإمارات”.

وتابع قائلًا: “متجيش إنت تبيع حجازي بـ80 مليون جنيه ومش راضي تشترى مدافع دولي وأحسن مساك في الدورى بـ 20 مليون”.

وأوضح: “كل الاعبين الذين ظهروا مع سموحة وتم بيعهم مميزون، فعلى سبيل المثال أيمن أشرف الآن هو نجم الأهلي وإسلام محارب وطارق حامد مع الزمالك لذلك كل لاعب يخرج من نادينا يستحق المبلغ الذي نطلبه”.

وأضاف: “عمرو بركات وزنه ذهب، ولو انضم لسموحة سيذهب لمنتخب مصر ويلعب في كأس العالم، ولو طلب مني أي مبلغ لن أتأخر عن عمرو بركات، ولكن مع العودة لمجلس الإدارة”.

وشدد عامر كذلك: “لا نريد محمد أشرف روقة”.

وأتم: “هو لاعب في الزمالك، لو كان حرا كان من الممكن أن نضمه لكن الآن لا”.

شاهد أيضًا..

بعد هروبه من الانضمام للزمالك.. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لحمدي النقاز

مفاجأة قوية من إيهاب جلال في قائمة الزمالك الإفريقية

رسالة قوية من ميدو لصالح جمعة «قبل فوات الأوان»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى