آخر الأخبار

إكسبريس| ريال مدريد يقدم عرضين مختلفين لشراء محمد صلاح.. وليفربول يرد

ذكرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، خلال تقرير أعدته صباح اليوم الخميس، عن وجود عرضين مختلفين مقدمين من جانب إدارة ريال مدريد الإسباني، للظفر بخدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمحدد لها يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الفريق الملكي يجهز مبلغ يصل إلى 190 مليون يورو مقابل الظفر بخدمات محمد صلاح، على أن يحصل الفريق الإنجليزي على المبلغ “كاش” وليس على دفعات، فيما أكدت الصحيفة أن هذا العرض هو الأول الذي قدمه ريال مدريد.

بينما قدم ريال مدريد عرض أخر للحصول على خدمات محمد صلاح، على أن يستخدم لاعبه لوكاس فاسكيز بمبادلته بالنجم المصري محمد صلاح، بالإضافة لتقديم مبلغ يصل إلى 150 مليون يورو لإغراء ليفربول بالموافق على رحيل النجم المصري الصيف المقبل.

أما من جانب إدارة ليفربول الإنجليزي، فقد وافقت أخيرًا على رحيل اللاعب المصري محمد صلاح، لكن وضعت شرط جديد لرحيله عن صفوف الريدز في الصيف المقبل، ويتمثل في جعل محمد صلاح أغلى صفقة في العالم ليتجاوز رقم صفقة نيمار دا سيلفا بـ 222 مليون يورو، والذي انتقل بهذا المبلغ لصفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

وينفرد محمد صلاح بصدارة ترتيب هداقي الدوري الإنجليزي الآن برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، نجم توتنهام وصاحب الـ 24 هدفًا، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث ضمن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وهذه وجهته المقبلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى