آخر الأخبار

موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات المفتوحة الناقلة لها

تقام مواجهة نارية بين منتخب مصر ونظيره المنتخب البرتغالي، غدًا الجمعة، على هامش المعسكر المغلق المقام حاليًا في سويسرا لاستعداد المنتخبات لخوض مونديال روسيا 2018، والمقرر إقامته في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخبي مصر والبرتغال في تمام العاشرة إلا ربع مساء غدًا الجمعة، على أن تنقل المباراة قناة “أون سبورت” بشكل مباشر وحصري عبر قناتها ويعلق عليها المعلق الرياضي مدحت شلبي.

على الجانب الأخر، استقر المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر، على الدفع بكلا من رمضان صبحي، وعبد الله السعيد ضمن التشكيل الأساسي غدًا الجمعة بسبب جاهزيتهما، بينما سيعتمد على محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح لتدعيم خط الهجوم، ويفاضل الأرجنتيني هيكتور كوبر حاليًا بين مروان محسن ومحمود عبد المنعم كهربا للدفع بواحد منهما في مركز المهاجم الصريح.

وكان صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عبد الله السعيد، قد تماثل الشفاء من الإصابة التي لحقت به في وجه القدم مؤخرًا، أمس الأربعاء، وشارك في مران المنتخب الجماعي أمس أيضًا، ما يؤهله للمشاركة بشكل أساسي.

شاهد أيضا:

إكسبريس| ريال مدريد يقدم عرضين مختلفين لشراء محمد صلاح.. وليفربول يوافق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى