آخر الأخبار

إلغاء انتخابات الزمالك ؟.. اللجنة الأولمبية تكشف التفاصيل

أعلن مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية، قرارها النهائي حول القضية المرفوعة من جانب القلعة البيضاء، بإمكانية إلغاء انتخابات الزمالك ، والتي أقيمت يومي 23 و24 نوفمبر الماضي، وحسمها المستشار مرتضى منصور، بكامل قائمته عدا أحمد مرتضى منصور، الذي أطاح به هاني العتال.

وكانت الدعوى المقامة أمام اللجنة الأولمبية، من جانب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مصطفى عبد الخالق، وقام برفع أكثر من دعوى تمهيدًا لرفض اعتماد النتيجة من جانب اللجنة الأولمبية.

إلا أن مركز التسوية، التابع للجنة الأولمبية، قد أصدر قراره النهائي برفض إلغاء نتائج الانتخابات الخاصة بنادي الزمالك، واعتبار أن الانتخابات صحيحة وأن الانتخابات صارت وفقًا لقرار الجمعية العمومية التي أقرت اللائحة الخاصة بالانتخابات بشكل سليم.

وتعتبر هذه الدعوى هي الثانية، التي يقوم مركز التسوية التابع للجنة الأولمبية برفضه، بعدما رفض الشق المستعجل في وقت سابق، وكذلك الشق الموضوعي للدعوات المقدمة، لينهي الجدل حول انتخابات الزمالك بعد إقرار مركز التسويةة بعد الاختصاص.

وكانت انتخابات نادي الزمالك، قد أسفرت عن فوز مرتضى منصور برئاسة القلعة البيضاء، وفوز نائبيه أحمد جلال إبراهيم، وهاني العتال بمنصب نائب الرئيس، قبل أن يستقيل أحمد جلال إبراهيم بسبب قانون يمنع القضاة من تولي مناصب إدارية في مجالس إدارات الأندية الرياضية.

ويقف نادي الزمالك، في المركز الرابع ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، بعد تلقيه ثلاث خسائر خلال الجولات الفائتة أمام سموحة، مصر المقاصة، ومؤخرًا الاسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى