آخر الأخبار

ماجد المصري يفجر مفاجاة لجمهوره..تعرف عليها

تعاقد المنتج وليد منصور رسميا اليوم مع الفنان الكبير ماجد المصري على فيلم “البدلة” مع الفنان تامر حسني وذلك بعد تراجع الثاني عن قرار عدم المشاركة فيه و عقد جلسة مع المنتج وليد منصور، وتم تنسيق مواعيد تصويره، وقرر “المصرى” توفيق أوضاعه خاصة وأجل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يقوم بتصوير مشاهده أواخر الاسبوع الجارى.

الفيلم كتب قصته تامر حسنى، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعى كوميدى، ويشارك في بطولته أكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

ماجد المصري ووليد منصور
ماجد المصري ووليد منصور

ويعد هذا الفيلم العمل الثاني للمنتج وليد منصور وتامر حسني معًا بعد النجاح الكبير الذي حققه سويًّا بفيلم “تصبح على خير” الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

ويذكر أن آخر أعمال ماجد المصرى، كان مسلسل “الطوفان” والذى يتم عرضه حاليا واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، فضلا عن انتهائه من تصوير فيلم “عقدة الخواجة” من حسن الرداد، وفيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف.

ماجد المصري ووليد منصور
ماجد المصري ووليد منصور

ماجد المصري هو مغني وممثل مصري،تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر. اكتشف موهبته وهو طالب فى المدرسة، درس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية، بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته آن ذلك منى أش أش ابنه الموسيقي حسن أش أش، حيث كوّنا ثنائي غنائي باسم “ماجد ومنى”.

كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع، ثم اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” مع الفنانة نادية الجندي، ثم دخل إلى التلفزيون وكانت البداية بمسلسل “التوأم” مع الفنانة ليلى علوي والمخرج مجدي أبو عميرة، وفي نفس العام شارك بمسلسل “ألف ليلة وليلة” مع المخرجة رباب حسين والفنانة بوسي، كما قدم مسلسلات “أحلام العصافير” و”لدواعي أمنية” و”خيال الظل”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى