آخر الأخبار

نجوم الفن يحاولون ارجاع اشرف زكي عن استقالته..التفاصيل

أعلن الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية ان نجوم الفن يحاولون ارجاع اشرف زكي عن استقالته وان باقى أعضاء المجلس، سيجتمعون ظهر اليوم بالنقيب أشرف زكى، لمناقشته فى القرار، ومحاولة إجباره على الرجوع عن هذا القرار، خاصةً خلال هذه الفترة التى تحتاجه فيها النقابة.

وأضاف في تصريحات صحفية إن المجلس يرفض بشدة قرار الاستقالة، وجميع أعضاء الجمعية العمومية نفس الوضع غير موافقين عليها على الإطلاق، واصفاً زكى بالنقيب التاريخى، الذى قدم دوراً حقيقياً ونموذجا يحتذى به كنقيبٍ للممثلين.

وكان قد فجر الفنان الكبير أشرف زكي مفاجاة لزملائه وجمهوره وهو استقالته من منصب نقيب المهن التمثيلية، الامر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غضب زملائه وانزعاجهم من هذا القرار مطالبينه بالعدول عنه.

وقد أوضح الفنان أشرف ذكي سبب استقالته بان المناخ غير مناسب للعمل العام، وأن هناك جهدا مضاعفا يقوم به بشكل مستمر، وأنه كَلَّ ومَلَّ من الجهود التى يقدمها دون تقدير ذلك من عدد كبير من الأعضاء، وأن هناك ضغوطا مستمرة عليه، وكأنه هو الذى يملك شركات الإنتاج فى مصر.

وكشف خلال تصريحات صحفية انه سيعقد مؤتمر صحفي خلال ايام  سيكشف خلاله عن الكثير من التفاصيل الهامة، وقد أوضحت النقابه أن هناك عدد كبير من الفنانين لايعملون، مطالبين النقيب بتوفير فرص عمل بالأعمال الفنية الجارى تصويرها،الأمر الذى يعتبره زكى فوق طاقته، لأنه غير مالكا لشركات الإنتاج على حد وصفه، وأنه فعل ذلك كثيراً من قبل، ولكن فى إطار مشروع، بافتتاح مسرح النقابة، وإطلاق عليه اسم مسرح النهار، لتشغيل أكبر قدر ممكن من شباب النقابة.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى