آخر الأخبار

إيهاب جلال يجري تغييرين على تشكيل الزمالك أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي

استقر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، على الدفع بتغييرين على تشكيل الزمالك أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي ، في المباراة المحدد لها الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن ذهاب دور الـ 32 من عمر الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر، أن يدفع إيهاب جلال، بالمدافع محمد عبد الغني، كبديل لمحمود حمدي “الونش”، الذي تم استبعاده من قائمة الفريق من رحلة إثيوبيا، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في أخر مباراة للزمالك ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية، أمام فريق أهلي طرابلس.

بينما استقر إيهاب جلال، على الدفع بمحمود علاء، وأحمد فتوح وحمدي النقاز، جوار محمد عبد الغني لتدعيم خط الدفاع، فيما ويعتمد على معروف يوسف وطارق حامد، وحازم إمام بجانب عماد فتحي ومحمود عبد العزيز في خط الوسط الهجومي، ويقود هجوم الفريق اللاعب كابونجو كاسونجو.

أما عن تشكيل الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : أحمد فتوح محمد عبد الغني، محمود علاء، حمدي النقاز.

في خط الوسط : طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبد العزيز، حازم إمام، عماد فتحي.

في الهجوم : كابونجو كاسونجو.

الجدير بالذكر، أن إيهاب جلال، قام باستبعاد 8 لاعبين من رحلة إثيوبيا، يأتي أبرزهم باسم مرسي، ومحمد أشرف روقا، أحمد توفيق، لعدم جاهزيتهم، ومؤيد العجان بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة للاعب محمود حمدي الونش.

شاهد أيضا:

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى