آخر الأخبار

ابنة ماجد المصري تثير الجدل بارتدائها “الحجاب”.. صورة

فاجأت الابنة الكبرى للفنان ماجد المصري ماهيتاب الجمهور ورواد مواقع التواصل بارتدائها الحجاب وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها وتهنئة زوجة ابيها لها.

حيث حصرت على نشر صورتها بعد ارتدائها الحجاب عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:” كل سنة وانتي احلي حاجة في حياتي يارب تحققي كل الي تتمنيه ويارب افرح بيكي واشوفك احلي عروسة في الدنيا بحبك و مقدرش اعيش من غيرك ياروح قلب رنا كل سنه وانتي طيبه حبيبتي والف مبروك علي حجاب وربنا يثبتك”.

ابنة ماجد المصري
ابنة ماجد المصري

يذكر أن اخر اعمال الفنان ماجد المصري هو فيلم “الكهف” والتي تدور أحداثه حول تعامل البشر في حياتهم وحول الظروف التي تواجههم، فضلًا عن دور الصداقة وتأثيرها في مواجهة هذه الظروف، حيث تستعرض لنا الأحداث مفهوم الصداقة الحقيقي وقيمة روابطها.

تخرج ماجد المصري من كلية الشريعة بجامعة الأزهر. اكتشف موهبته وهو طالب فى المدرسة، درس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية.

بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته آن ذلك منى أش أش ابنه الموسيقي حسن أش أش، حيث كوّنا ثنائي غنائي باسم “ماجد ومنى”، كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع، ثم اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” مع الفنانة نادية الجندي.

ثم دخل إلى التلفزيون وكانت البداية بمسلسل “التوأم” مع الفنانة ليلى علوي والمخرج مجدي أبو عميرة، وفي نفس العام شارك بمسلسل “ألف ليلة وليلة” مع المخرجة رباب حسين والفنانة بوسي، كما قدم مسلسلات “أحلام العصافير” و”لدواعي أمنية” و”خيال الظل”. وفي المسرح قدم مسرحية “إدلعي يا نوسة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى