آخر الأخبار

هكذا أشاد عاصي الحلاني وصادق صباح بإطلالة كارول سماحة في حفل «MTV»

أشاد المنتج صادق صباح بإطلالة الفنانة كارول سماحة ، التي أطلت بها أمس السبت، أثناء إحيائها حفلها الغنائي الذي قدمته قناة «MTV» اللبنانية.

وتبادل صباح وكارول الإشادة، عبر موقع تويتر، وقال الأول: «صباح الخير ، كارول سماحة اثبتت مرة اخرى انها فنانة شاملة تمتلك موهبة وإحساس وخبرة تراكمية تجعلها نجمة مسرح وغناء وشاشة خارج المنافسة، الحفلة الراقية العظيمة اللي شفناها مبارح عَل MTV روعة بكل عناصرها الفنية. برافو كارول وكل الفرق الفنية المساعدة».

وردت كارول قائلة: «استيقظت على هذا الكلام الرائع من الصديق والمنتج الرائع صادق الصباح ! رأيك يعني لي الكثير …شكرًا من القلب».

وتدخل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بإشادته بإطلالة كارول، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً: «كارول الغالية الأستعراض كان رائع وانت ملكة بحضورة واناقتك كنتي وما زلتي مبدعة كالعادة بالتوفيق الدائم باذن الله».

هكذا أشاد عاصي الحلاني وصادق صباح بإطلالة كارول سماحة في حفل «MTV»
هكذا أشاد عاصي الحلاني وصادق صباح بإطلالة كارول سماحة في حفل «MTV»

يُذكر أن آخر أعمال سماحة، كان فيديو كليب “إنسى همومك” التي طرحتها الشهر الماضي عبر قناتها الرسمية موقع يوتيوب، وهي من كلماتها ، ألحان Dino Muharemovic، وتوزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج Thierry Vergnes.

شاهد أيضًا:

بعد تصغير الأنف.. مي عز الدين تخضع لهذا العلاج الطبي

شاهد| هجوم نسائي على تذاكر حفل تامر حسني في السعودية

ابنة ماجد المصري تثير الجدل بارتدائها “الحجاب”.. صورة

ريم البارودي تتحدى الملل وتنشر صورها بفستان نبيتي مثير.. صور

بالصورة.. أمل رزق تبهر متابعيها بإطلالة جريئة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى