آخر الأخبار

ابنة محمد رمضان «كنز» تشعل مواقع التواصل في اول ظهور لها..صورة

اشعلت ابنة محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي في اول ظهور لها بعد الصورة التي نشرها لها النجم محمد رمضان يوم ولادتها ولم ينشر لها صور اخرى

محمد رمضان وابنته كنز
محمد رمضان وابنته كنز

حيث نشر لها صورة جديدة وهو يحتضنها بحديقة منزله وعلق عليها قائلا:”جمعة جميلة عليكم.. بنتي كنز محمد رمضان.. ربنا يحفظ اطفالنا جميعاً”.

جاءت له الكثير من التعليقات فبعض جمهوره شعر أن ابنته الصغيرة تشبه كثيرا، فيما أبدى آخرون إعجابهم بها، وعلى جانب آخر، بدأ محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد” المقرر أن يشارك به في شهر رمضان 2018.

وكان رمضان كشف عن سبب تغيير اسم مسلسله من “زين” إلى “نسر الصعيد”، قال خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنه كان يحب اسم “زين” وهو اسم الشخصية الرئيسية في المسلسل، ولكنه قرر تغييره، لأنه وجد مسلسلات أخرى تحمل اسم البطل.

وأكد أن الاسم الجديد “نسر الصعيد” يليق بالقصة، وهو على ثقة أن اسم “زين” سينتشر بين جمهوره كما يحدث في كل مرة يقدم فيها عمل جديد.

يشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

هو ممثل مصري. بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي ممثل آخر.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى