آخر الأخبار

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد لإنبي

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة علاء خشب تعيين خالد متولي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لطارق عبد الله المدير الفني السابق.

وكان طارق عبدالله قد تقدم باستقالته من تدريب إنبي بعد الهزيمة الثقيلة بثلاثية نظيفة من متذيل جدول ترتيب الدوري المصري، الرجاء المطروحي في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي على الاستاد الفرعي بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وقرر مجلس إدارة انبي قبول استقالة طارق عبدالله وتعيين خالد متولي في الإدارة الفنية للفريق على ان يساعده سيد ياسين كمدربًا عامًا، وهاني عبدا لله مدربًا، وخالد خليل مدربًا لحراس المرمى، بالإضافة إلى مخطط أحمال جاري الاتفاق معه.

وكان طارق عبدالله قد تولى المهمة في نادي إنبي عقب رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق من أجل تدريب الزمالك بداية من الدور الثاني لبطولة الدوري.

وكان من المقرر أن يستضيف إنبي نظيره مصر المقاصة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس عصر غدًا الاربعاء ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرون إلا أن المباراة تم تأجيلها لمشاركة الفريق الفيومي بالدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل نادي إنبي، المركز السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، بالإضافة إلى الخروج من الدور 32 من مسابقة الكأس، بالهزيمة من إف سي مصر.

شاهد أيضًا..

اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذه المباراة

حجز حسام حسن في العناية المركزية بمستشفيات بورسعيد والسبب ؟

حسام البدري يصدم مذيع إكسترا نيوز باقتحام الاستوديو.. فيديو

نجم برشلونة يدعم محمد صلاح بـ«يقف في مساواة مع ليونيل ميسي»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى