آخر الأخبار

اطلع فاصل بسرعة..مذيعة تسقط فجأة أمام الكاميرات على الهواء

العمل على الهواء من أصعب الوظائف على الإطلاق، خصوصا أن الأخطاء لا يمكن تداركها بسهولة وأحيانًا لا يمكن تداركها نهائيًا، لذا نجد العديد من المواقف المحرجة التى يتعرض لها المذيعون على الهواء.
ومن المواقف الغريبة التي واجهت المذيعات، ما سنستعرضه معكم في هذا الفيديو، فما الذي حدث؟ وكييف تصرفت مع الموقف؟

البداية كانت خلال تقديم النشرة على قناة «NBC» الأمريكية، وذلك عندما شعلات الإعلامية جولي تشين بحالة غريبة تنتابها على الهواء.

فخلال تقديمها النشرة، تلعثمت جولي تشين، وأصبحت غير قادرة على الكلام، مما دفعها إلى إنهاء البث سريعا والتحول إلى مذيعة أخرى في الاستوديو.

وفي مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهدت تشين وهي تكافح للتحدث وقراءة نص النشرة التي كانت تقرأها من جهاز التحكم عن بعد.

وخلال البث على الهواء، حاولت الإعلامية الأمريكية جولي تشين مواصلة البث وهي مرتبكة، ولكنها كانت غير قادرة تمامًا على قراءة نص النشرة بصوت عالٍ، حيث قالت: “أنا آسفة هناك شيء ما يحدث معي هذا اليوم أعتذر للجميع”.

وبعدها اتضح أن الإعلامية جولي تشين أُصيبت بجلطة دماغية، حيث سقطت مغشيًا عليها بعد تحويل الكاميرا على المذيعة الأخرى في الاستوديو.

وبعد ذلك قالت تشين على صفحتها الشخصية بـ فيسبوك: “إنها تتمتع بصحة جيدة وأن الأطباء يعتقدون أنها عانت من بدايات سكتة دماغية وليست سكتة دماغية كاملة”.

وتابعت: على الرغم من أنها كانت تشعر بحالة جيدة قبل البث، إلا أن صحتها تدهورت بسرعة وبشكل كبير. وأثناء خضوعها للعلاج من الجلطة الدماغية، شاركت صورة واحدة لها في المستشفى وأكدت أنها بخير وسوف تعود للعمل قريباً.

أعاد ذلك المشهد إلى الأذهان لحظة سقوط الإعلامي العراقي ريناس علي مغشيا عليه أثناء تقديمه برنامجا تلفزيونيا كان يبث على الهواء مباشرة في قناة العهد.

وكان التعب والإرهاق باديين في وجه وصوت الإعلامي ريناس علي قبل لحظات من سقوطه أثناء تقديمه حلقة برنامج “بتوقيت العاصمة” في قناة العهد الفضائية.

قبل السقوط، صمت ريناس علي لبرهة ثم ضرب بيده على ركبته قبل أن يقول “لا حول ولا قوة إلا بالله” ثم يسعل مرتين، كانت ثانيتهما طويلة، قبل أن ينهار مغشيا عليه ويسقط عن كرسيه إلى أرضية الاستديو، وعقب ذلك جرى قطع بث البرنامج.
وقالت قناة العهد في وقت لاحق أن الإعلامي ريناس علي “تعرض لوعكة صحية أثناء تقديمه حلقة البرنامج”.

ولم تقدم القناة تفاصيل إضافية حول طبيعة الوعكة او الحالة الصحية للإعلامي ريناس علي. غير أن معلقين تحدثوا عن إصابته بجلطة جراء ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى