آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تعلن موعد بدء فصل الشتاء رسميًا

أعلن الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، عن موعد بدء فصل الشتاء رسميًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباحك مصري”، الذي يُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الثلاثاء.

حيث قال الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباحك مصري”، الذي يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الثلاثاء، أنه يفصلنا عن فصل الشتاء 18 يومًا وسيتم بدء فصل الشتاء رسميًا.

وأوضح الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباحك مصري”، الذي يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الثلاثاء، أن هناك نشاطًا للرياح على شمال البلاد تمتد حتى محافظات شمال الصعيد ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس الذي نشهده هذه الأيام.

وأضاف الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباحك مصري”، الذي يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الثلاثاء، أنه يفصلنا عن فصل الشتاء 18 يومًا فقط، ما يبرر الإحساس بانخفاض درجات الحرارة والبرودة الملحوظ.

وتابع الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباحك مصري”، الذي يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الثلاثاء، قائلًا: أن نشاط الرياح يزيد من الإحساس بالبرودة، وإثارة الرمال والأتربة في المناطق المكشوفة، لكنها لا تصل إلى حد العاصفة، يصاحبها اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين، خاصة على البحر الأحمر ما يؤدي إلى غلق العديد من الموانئ.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى