آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة..فيديو

أعلن محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت.

حيث أوضح محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، إن الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة سيكون دافئا نهارًا شديد البرودة خلال فترات الليل وخاصة في الأوقات المتأخرة من الليل.

وأضاف محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، أنه سيكون هناك سحبا منخفضة ومتوسطة وتقل الرؤية بسبب الشبورة على الطرق السريعة والقريبة من الزراعات فى ساعات الصباح الباكر.

وحذر محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، جميع المواطنين من الخروج في الصباح الباكر بسبب تكاثف الشبورة المائية المنتشرة خاصًة فى الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، كما حذر قيادي السيارات والمركبات من القيادة في الصبح الباكر في المناطق الصحراوية لإنعدام الرؤية فيها بسبب الشبورة المائية.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، قال في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية أول أمس، أن ذلك الجو فهو شئ طبيعي خاصة أننا بدأنا في فصل الشتاء رسميا.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية أول أمس، إنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطًا في حركة الرياح على السواحل الشمالية الغربية مع توقع حدوث سقوط أمطار خفيفة بالمنطقة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى