آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس، خلال بيان صحفي صدر اليوم الأربعاء، حيث قالت أن طقس غد، الخميس، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على باقي الأنحاء نهارا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

كما أوضح البيان أنه من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال البلاد.

وحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح بين متر ونصف ومترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، والبحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر ومتر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى، على المدن والمحافظات؛ القاهرة 30/18، الاسكندرية 29/21، طابا 27/20، كاترين 24/11، بورسعيد 27/22، رفح 28/17، بني سويف 30/17، شرم الشيخ 31/24، الأقصر 32/20، الوادي الجديد 34/22، حلايب 29/27.

جدير بالذكر، أن محمود شاهين، مدير مركز التحاليل للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلن بأن هناك حالة من الاستقرار في الطقس الجوي على جميع أنحاء البلاد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية”، السبت.

وأضاف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل للهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية”، السبت الماضي، أننا سوف نشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة بالأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، حيث يسود البلاد طقس معتدل خلال ساعات النهار، ومائل للبرودة ليلًا على أغلب محافظات شمال الجمهورية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى