آخر الأخبار

الأرصاد تتوقع طقس مائل للبرودة اليوم السبت

 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، اليوم السبت، طقس مائل للبرودة، على السوةاحل الشمالية، معتدل على باقي نواحي الجمهورية نهارا، شديد البرودة ليلا.

كما أكد الخبراء، على تكاثر السحب السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء، المصحوبة بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر سوف تكون معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

فيما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غدا الأمس، أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء، والمصحوبة بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء، والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد مثيرة للرمال والأتربة.

ومن خلال السطور التالية نوضح لكم درجات الحرارة العظمى والصغرى على العاصمة القاهرة وبعض محافظات القاهرة.

القاهرة:: 10 – 19.

الأقصر: 8 – 20.

أسوان: 11 – 21.

الإسكندرية: 9 – 17.

قنا: 9 – 20.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى