آخر الأخبار

الأرصاد تحذر من حالة الطقس خلال الـ 10 أيام المقبلة.. تعرف على التفاصيل

حالة الطقس خلال الأيام القبلة يعرضها لك موقع لقطات لكي تتمكن من معرفة كاف مستجدات الطقس في مصر وما إذا كان هناك بعض التحذيرات التي يجب إتخاذ احتياطات بشأنها خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي يشهدها الطقس خلال الشهر الجاري.

حالة الطقس الأيام المقبلة

أكد الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن مصر سوف تتعرض لموجة من الطقس الحار بدءً من الأربعاء وحتى نهاية الإسبوع المقبل أي ما يقرب من 10 أيام متواصلين.

وقال “عطا” أن موجة الطقس الحار تنتهي الجمعة بعد المقبلة على أن تنخفض الحرارة مساء اليوم وغدًا الاثنين، بمعدل أقل من الطبيعي، في المقابل سترتفع درجة الحرارة الثلاثاء 6 درجات.​

أخبار قد تهمك:

حالة الطقس اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 ودرجات الحرارة المتوقعة نقدم لك بيان به لكي تتمكن من معرفة كافة المستجدات بشأن الطقس في مصر والتعرف على جميع التحذيرات المعلنة من خبراء هيئة الأرصاد الجوية وما إذا كان هناك احتياطات ينبغي إتباعها.

حالة الطقس في مصر

يسود اليوم الإثنين طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــــــــــــــــا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى