آخر الأخبار

الأرصاد تحذر هذه المحافظات.. تقلبات جوية مفاجئة وعودة سقوط أمطار غزيرة لمدة 3 أيام

كشفت الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء، وحالة الطقس نهارا وليلا وخريطة التقلبات الجوية المفاجئة لتتوقع الأرصاد الجوية أنه بعد تحسن الأحوال الجوية عودة سقوط أمطار غزيرة الأسبوع المقبل مع تكون الصقيع على المزروعات، وتكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية.

وكشفت الأرصاد الجوية عن سقوط أمطار لمدة 3 أيام بداية من يوم الاثنين 12 فبراير وحتى يوم الأربعاء 14 فبراير، وتكون غزيرة بنسبة تصل إلى 50% على مدار اليوم.

وتشهد حالة الطقس يوم الاثنين 12 فبراير سقوط أمطار غزيرة على محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، البحيرة، الإسكندرية، مطروح، جنوب سيناء، المنيا، الفيوم، سوهاج، الغربية، الشرقية، المنوفية وتكون بنسبة تصل إلى 30%.

وتزداد فرص سقوط الأمطار يوم الثلاثاء 13 فبراير وتكون بنسبة 40% على محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، السواحل الشمالية الغربية.

وعن نسبة سقوط الأمطار يوم الأربعاء 14 فبراير تشهد محافظات البحيرة، الاسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، المنوفية، القاهرة، الجيزة وتكون بنسبة تصل إلى 50% تقريبا مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى