آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد تعلن عن موجه حارة جديدة وتوجه تحذيرات للمواطنين شديدة اللهجة

قدم الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين لعدم تعرضهم لأضرار الفترة القادمة نظرًا للارتفاع التدريجي فى درجات الحرارة، والذى يبدأ من غد، الاثنين، وذلك خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم، الأحد.

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم، الأحد، إنه من أهم النصائح عدم التواجد أمام الشمس لفترة طويلة والرجوع إلى ثقافة استخدام الشمسية لعدم التعرض للشمس مباشرًة.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم، الأحد، أن من أهم النصائح لقائدي المركبات عدم ملء “تنك” البنزين للأخر لإعطاء الفرصة لتمدد الهواء دون حدوث أى أضرار.

ونوه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم، الأحد، بأن نشاط الرياح على السواحل الشمالية يؤدى إلى اضطراب فى البحر المتوسط ولكنه لا يؤثر على المصطافين.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أعلن عن ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدءا من الغد، حيث قال أنه يسود اليوم، الأحد، طقس صيفي معتدل على الوجه البحري والقاهرة بارد ليلًا، حار على جنوب الصعيد والوجه القبلى، وذلك خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم، الأحد.

وقال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم، الأحد، إن هناك ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ابتدءً من غد، الاثنين، لتصل إلى 39 درجة بنهاية الأسبوع.

وأضاف، عبد العال، قائلا أن هذا الأسبوع سيشهد نسب رطوبة أقل عن الأسبوع الماضى، ووجه النصائح لقائدي المركبات بتطبيق تعليمات المرور.

ونوه خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم، الأحد، بأن نشاط الرياح على السواحل الشمالية يؤدى إلى اضطراب فى البحر المتوسط ولكنه لا يؤثر على المصطافين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى