آخر الأخبار

موقع عالمي: حجازي الأفضل في مباراة ليفربول وويست بروميتش

كتف قانوني من حجازي لمحمد صلاح على ملعب الأنفيلد

حصل الدولى المصرى أحمد حجازى، مدافع فريق وست بروميتش، تقييم الأفضل في مباراة ليفربول من بين كل اللاعبين، فى المباراة، التى واجه خلالها مواطنه محمد صلاح.

وانتهت المباراة التى أقيمت الأربعاء، بين فريقى ليفربول ونظيره وست بروميتش ألبيون بالتعادل السلبى بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدورى الإنجليزى “البريميرليج”.

ومنح موقع “هوسكورد” المتخصص فى إحصائيات اللاعبين، أحمد حجازى أعلى تقييم من بين كل لاعبى الفريقين، حيث حصل مدافع الفراعنة على 8.6 درجات، ليكون أعلى من أى لاعب آخر، بينما حصل صلاح على تقييم ضعيف، بلغ 6.8 درجات فقط، بعد فشله فى تسجيل أى هدف خلال المباراة.

وتألق حجازى بشكل كبير فى المباراة التى جمعته بصلاح، ونجح فى تشتيت أكثر من كرة من داخل منطقة جزاء فريقه، كما أنقذ وست بروميتش من هدف محقق، بعدما أبعد الكرة من على حدود خط المرمى.

وعلى الرغم من عدم تسجيله لأي أهداف في المباراة فقد حافظ صلاح على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما فشل أيضًا أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام في تسجيل أي أهداف في فوز فريقه على برايتون بهدفين نظيفين ضمن نفس مواجهات نفس الجولة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى