آخر الأخبار

فنان شهير يجبر نجمة مسرح مصر على الظهور بعد اختفاءها بسبب الزواج.. صور

اختفت نجمة مسرح مصر “ويزو” عن الأنظار لفترة، بعدما أقيم حفل زفافها، حتى ظهرت مجددًا، حيث تفاجأنا بأن فنان شهير يجبر نجمة مسرح مصر على الظهور، بعدما قام الفنان سعد الصغير، بنشر صورة جديدة له من رحلته الأخيرة في لبنان، وظهر خلالها برفقة نجمة مسرح مصر ويزو وزوجها الذين تزوجا منذ ايام قليلة حيث يقضيان شهر العسل هناك.

من جهته، قال الفنان سعد الصغير، تعليقًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”: “أحلى عروسة في الدنيا وأحلى عريس”.

وظهر من خلال الصورة الفنان سعد الصغير وهو يتوسط ويزو وزوجها، وكانت تبدو عليهم السعادة الكبير، حيث يقضيان شهر العسل، قبل العودة مرة أخرى للعمل.

فنان شهير يجبر نجمة مسرح مصر
فنان شهير يجبر نجمة مسرح مصر

وكانت ويزو قد أمضت نحو أسبوعين في رحلة شهر العسل في مدينة الغردقة المصرية الساحلية برفقة زوجها شريف حسني الذي احتفلت بزفافها منه يوم 20 نوفمبر الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد قصة حب استمرت لأعوام.

وستعود ويزو قريباً لاستئناف مشاركاتها في عروض الموسم الجديد من “مسرح مصر” مع باقي أعضاء الفرقة التي يترأسها النجم الكبير أشرف عبد الباقي.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى