آخر الأخبار

شاهد.. صورة صادمة لـ«مصطفى قمر»: «علامات التقدم في السن غيرت ملامحه»

يعتبر الفنان مصطفى قمر، أحد أهم النجوم والمطربين المصريين وفي العالم العربي، بفضل أغانية القوية وصوته المميز، إلا أنه لم يكن فقط يمتلك صوت مميز، بل يمتلك أيضًا ملامح مميزة، حيث ساهمت وسامته في حجز مكان له في عالم الفناء بجانب موهبته الغنائية، إلا أن ذلك هو ما صدم الجمهور مؤخرًا بسبب بعض التغيرات في ملامحه، حيث أثارت صورة صادمة لـ«مصطفى قمر» جدلًا كبيرًا.

حيث ظهر الفنان مصطفى قمر، من خلال صورة نشرها الملحن والمطرب نادر نور، وكانا الاثنين بحانب بعضهما، وعلق “نور” على الصورة قائلًا: “قمر النجوم مصطفى قمر”.

ولكن ما صدم الجمهور كان تغير ملامح الفنان مصطفى قمر بعض الشئ، حيث بدت عليه علامات التقدم في السن بشكل كبير، كما أنه ظهر طويل اللحية، مما أضفى بعض ملامح التقدم في السن بشكل أكبر.

صورة صادمة لـ«مصطفى قمر»
صورة صادمة لـ«مصطفى قمر»

وكان الفنان مصطفى قمر، قد ظهر مؤخرًا مع الفنانة التونسية لطيفة أيضًا، أثناء استضافتها في راديو “نغم إف إم” بمناسبة استعراض ألبومها “فريش”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وأعرب وقتها مصطفى قمر عن سعادته بالألبوم، مشيرًا إلى أنه ألبوم رائع ومبهج ويعطي للجمهور طاقة إيجابية، وطلب منها أن تطرح أغنية على طريقة “الفيديو كليب”.

كما عرض عليها الترابط المشترك قريبًا بأغنية جديدة من ألحانه، ووافقت لطيفة على الفور.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى