آخر الأخبار

الأهلي يحدد خليفة عبد الله السعيد تمهيدًا لضمه.. والزمالك يرد

انتشرت شائعات تفيد بحصول النادي الأهلي على توقيع محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب إنبي البترولي أمس الثلاثاء، ليكون هو البديل المحلي للاعب عبد الله السعيد، الذي تأكد رحيله في الصيف المقبل بشكل نهائي.

بينما رد مسؤولو إنبي البترولي، أمس الثلاثاء، على الشائعات المنتشرة بتوقيع اللاعب للقلعة الحمراء، وأكد مسؤولو إنبي أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، والنادي الأهلي لم يفاوض إنبي بالأساس ولم يحدث تواصل بين الطرفين للحصول على اللاعب.

ويشار إلى أن اللاعب محمد مجدي “أفشة” يرتبط مع إنبي بعقد يمتد إلى 5 سنوات مقبلة، ولا يحق له التوقيع لأي نادي أخر دون الرجوع لإدارة الفريق البترولي.

على الجانب الأخر، ارتبط اسم اللاعب “أفشة” بنادي الزمالك الفترة الماضية بشكل كبير، ومع خروج شائعات تفيد بحصول الأهلي على توقيع اللاعب، أعلن نادي الزمالك تمسكه الشديد بـ”أفشة” كما كثف مفاوضاته مع إدارة الفريق البترولي للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أكد مسؤولو الزمالك، أن هناك تطورات بشأن التعاقد مع محمد مجدي “أفشة” ستشهدها الفترة المقبلة، حيث سينتقل اللاعب لنادي الزمالك دون أي مشاكل.

وكانت أنباء قادمة من النادي الأهلي، تؤكد وجود عرض سعودي ضخم مقدم لصانع ألعاب النادي الأهلي، عبد الله السعيد، للظفر بخدماته الصيف المقبل مقابل 3 ملايين دورلار، أي ما يعادل 55 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضا:

رسميًا.. جاهزية ثنائي الفراعنة لمباراتي البرتغال واليونان وإصابة عمر جابر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى