آخر الأخبار

كوميديا حفل أوسكار 2018.. سرقة جائزة أفضل ممثلة والسارق يحتفل عبر «تويتر».. فيديو

أسدل الستار أمس الاثنين، على حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، في نسخته الـ 90، إلا أن من أطرف المواقف كوميدية مرت على الحفل أمس ، سرقة تمثال الأوسكار الخاص بجائزة أفضل ممثلة، والذي حصلت عليه الممثلة الجميلة فرانسيس مكدورماند، عن دورها في فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

وخرج سارق تمثال النجمة فرانسيس مكدورماند، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليكشف عن هويته، وهو تيري برايانت، صاحب الـ 47 عامًا، وخرج عبر حسابه ليؤكد أنه حصل على جائزة الأوسكار عن فئة الموسيقى.

وتبين فيما بعد، أن تيري هو أحد العاملين على تنظيم حفل توزيع جوائز الأوسكار، وكان حاضرًا في الحفل، وقام بسرقة التمثال الخاص بالنجمة فرانسيس مكدورماند، أثناء انشغالها في الحديث مع زملائها أثناء حفل العشاء الذي أقيم عقب حفل الأوسكار.

كما ألقت شرطة لوس أنجلوس القبض على تيري برايانت، ووجهت له تهمة السرقة من الدرجة الأولى، واشترطت شرطة لوس أنجلوس، دفع كفالة حجمها 20 ألف دولار لإطلاق سراحه، كما استردت الشرطة تمثال الأوسكار وقامت بإعادته للنجمة فرانسيس مكدورماند.

شاهد أيضا:

 

«خارج أسوار الملاعب» لاعب كرة عالمي يحصد جائزة الأوسكار 2018.. تعرف عليه

مفاجآت ضخمة في القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار Oscars 2018

تصرف غير لائق لجينفير لورانس في حفل الأوسكار.. صور

أسوء 10 إطلالات لنجمات هوليود في حفل الأوسكار Oscars 2018.. إطلالة سلمى حايك الأسوء

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى