آخر الأخبار

الأهلي يعلن عقد الرعاية الجديد بـ «نصف مليار جنيه»

نجحت شركة صلة السعودية، الراعية للنادي الأهلي، في الحصول حقوق رعاية القلعة الحمراء، خلال الأربع سنوات المقبلة مقابل 480 مليون جنيه، خلال المزايدة التي أجريت امس الأربعاء، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وكانت ثلاث شركات قد تقدمت للمنافسة على الفوز بحقوق رعاية الأهلي خلال الفترة المقبة، وهم شركة صلة الرياضية السعودية، ومؤسسة الأهرام الراعي السابق للقلعة الحمراء، وشركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة المصري.

وحضر جلسة البت المالي ممثلا عن النادى كلا من خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس اللجنة ومحمد مرجان المدير التنفيذي وعماد حلمي المدير المالي ومحمد جابر مدير المشتريات وعصام سراج الدين مدير التسويق ومحمد فتحي ممثل الشئون القانونية.

وقام ممثلو الشركات الثلاث بالتوقيع في محضر الجلسة، وإثبات الحضور للمزايدة على رعاية النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وأسفرت المزايدة على قوز صلة برعاية الأهلي لأربع سنوات مقبلة حيث كان عرضها الأكبر من الناحية المالية 480 مليون جنيه، مقابل 458 لوكالة الأهرام للإعلان و400 لشركة برزنتيشن.

ولم تشمل كراسة الشروط التي طرحها مجلس إدارة النادي الأهلي، حقوق البث أو الحقوق الإعلانية على أسوار النادي، والتي من المقرر أن يتم إجراء المزايدة عليها يوم السبت المقبل، وفق ما أعلنه شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن النادي ينتظر منها مبلغا ماليا آخر يليق بالنادي الأهلي.

شاهد أيضًا..

خالد بيومي منتقدًا الجبلاية بسبب محمد صلاح: «كفاية هرتلة».. صورة

توتنهام: «ميدو البديل المناسب لمحمد صلاح في كأس العالم».. صورة

صحيفة بريطانية تكشف خطة المنتخب لتعويض غياب صلاح أمام أوروجواي

غليان في الأهلي بسبب «تسريبات» مرتضى منصور

الأهلي يحسم صفقة مهند لاشين والإعلان خلال ساعات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى