آخر الأخبار

الأهلي يعلن موقف وليد أزارو وعلى معلول من مواجهة الأسيوطي في الكأس

كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الطبيب خالد محمود عن موقف الثنائي التونسي على معلول والمغربي وليد أزارو من مواجهة الأسيوطي المقبلة في كأس مصر.

وكان أزارو قد غاب عن مباراة القمة أمام الزمالك الخميس الماضي والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة بتروجيت السابقة، بينما يغيب على معلول عن المارد الأحمر، منذ آخر فترة توقف دولي، بسبب الإصابة التي كانت قد لحقت به رفقت المنتخب التونسي.

وقال خالد محمود في تصريحات صحفية أن أزارو ما زال مستمر في أداء برنامجه التأهيلي ومن الصعب لحاقه بمباراة الأسيوطي، لاسيما أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يرفض التعجل في عودة اللاعب حرصا على سلامته، وحتى يكون جاهزًا لمواجهة الترجي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وعن على معلول أكد محمود أن الظهير الأيسر التونسي للفريق انتظم في التدريبات مرة أخرى بشكل بعد إتمام شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها، وبات متاحًا للمشاركة في المباريات حسب وجهة النظر الفنية.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الأسيوطي في السابعة من مساء الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة التي تقام لحساب الدور ربع النهائي لكأس مصر 2018.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على الأهلي.. مرتضى منصور: «الزمالك بطل الدوري»

تعرف على ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد نهاية منافسات الجولة الـ 34

فاروق جعفر يرد بقوة على حمدي النقاز: «انتقدت لاعبين سبقوه بملايين السنين»

محمد صلاح يثير الجدل بصورة غامضة على «تويتر».. صورة

محمد كوفي يطلب مستحقاته المتاخرة لدى المصري بطريقة «غريبة».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى