آخر الأخبار

الأهلي يوافق على إعارة حارسه للجونة مع وجود بند بأحقية الشراء

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على إعارة حارس المرمى عمر رضوان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لنادي الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عمر رضوان قد تم تصعيده للفريق الأول بالأهلي، قبل عامين، حيث تمت اعارته في الموسم قبل الماضي لنادي الشرقية، والموسم الماضي لنادي الرجاء المطروحي الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

وأكد مصدر مقرب أن النادي الأهلي وافق على على بيع الحارس الشاب عمر رضوان لفريق نادي الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز لموسم 2018/2019، لمدة موسم على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أن مشئولو الأهلي اشترطوا وضع بند في العقد المبرم بين الطرفين، يقضي بقطع إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة إذا أراد ذلك.

وأتم انه في المقابل طلب مسئولو نادي الجونة وضع بند يقضي بحق الشراء النهائي للنادي الساحلي مقابل سداد مبلغ مليون جنيه للنادي الأهلي قبل بداية الموسم بعد القادم 2019/2020.

ويتواجد الأهلي حاليًا في معسكر مغلق بكرواتيا، في إطار استكمال مرحلة الإعداد للموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق مبارتان وديتان قبل العودة للقاهرة والاستعداد لمواجهة تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم الـ 17 من يوليو الجاري.

شاهد أيضًا..

في الاحتماع الأول.. جروس يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك

شرط تركي آل الشيخ للإبقاء على وليد أزارو في الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى