آخر الأخبار

شاهد| احمد فلوكس يكشف حقيقة اعتزاله.. صور

تداولت أخبار بين عدد كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزال الفنان الممثل الشاب احمد فلوكس ، فحرص الفنان أحمد فلوكس على مشاركة صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رد فيها على الشائعات التي ترددت مؤخرًا بين الجمهور حول اعتزاله الفن، ليكشف مدى صحتها من عدمه وسبب منعه من الرد على تلك التساؤلات خلال الفترة الماضية..

فقال الفنان الممثل أحمد فلوكس على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”: “أعتذر عن انشغالى الأيام الماضية مما منعنى من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذى انتشر مؤخرا نظرا لانشغالى فى تحضير عمل قادم واشكر كل من اهتم.. وحاول جاهدا معرفة صحة الخبر من عدمه.. وانا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالى الفن فكان لزاما على أن أرد على تساؤلاتكم”.

وتابع الفنان الممثل أحمد فلوكس قائلًا: “الحقيقة إننى كنت افكر فى الاستقرار مع ابنى خارج القاهرة بدولة الإمارات لكن تغيرت الأمور وسوف يأتى ابنى ليعيش معى فى القاهرة.. وأنا الآن أستعد لتحضير عمل جديد اتمنى أن يضيف جديدا لرصيدى الفنى لديكم.. واشكركم جمهورى العزيز على هذا الحب الذى يدفعنى دائما لمحاولة ارضاؤكم فأنتم من تصنعون الفنان”.

شاهد أيضا:
أحمد فلوكس ينشر صور من كواليس طفولته.. وهكذا بدى في الكشافة !

حقيقة علاقة الحب السرية بين هنا شيحة وأحمد فلوكس

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى