آخر الأخبار

في اليوم الأول من الطرح.. بيع 10 آلاف كراسة شروط من الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي

في بيان رسمي لها، قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن شراء كراسات الشروط والمواصفات لحجز الوحدات السكنية في الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي ، لاقى اقبالًا شديدًا، أمس الأربعاء.

ويعتبر أمس، الأربعاء، هو اليوم الأول في طرح كراسات الشروط والمواصفات لحجز الوحدات السكنية بالإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي.

وأضافت مي عبد الحميد في بيانها، أنه قد توافد عدد كبير للغاية من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء، على مكاتب البريد المتوفر فيها كراسات الشروط وذلك لشرائها، والتعرف على شروط الحصول على الوحدات السكنية ومواصفات كل وحدة، استعدادًا للتقديم بداية من الأسبوع المقبل.

وقالت مي عبد الحميد، أن اليوم الأول شهد بيع 9949 كراسة شروط، وأن وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، طرحت 60 ألف وحدة سكنية جديدة، وذلك مرحلة أولى فقط.

ويتم تسليم الوحدات السكنية بعد 30 شهرًا وذلك في مدن (أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر –العبور الجديدة – السادات –الغردقة – بدر – العاشر من رمضان– المنيا الجديدة)، على أن يكون مواصفات الوحدة غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75متر مربع بسعر 185 ألف جنيه، و3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90 متر مربع بسعر 225 ألف جنيه، بجانب وديعة الصيانة وتمثل 5% من قيمة الوحدة.

وأشارت مي عبد الحميد إلى أن كراسات الشروط الخاصة بحجز الوحدات السكنية، موجودة بمكاتب هيئة البريد المصري، وأن صندوق الأسكان الاجتماعي يتابع بشكل دقيق موقف شراء الكراسات أولًا بأول، وأنه تم بيع ما يقترب من 10 آلاف كراسة فى اليوم الأول للطرح، وذلك بمعدل 20 عملية شراء فى الدقيقة الواحدة، وذلك من خلال 160 مكتب بريد على مستوى محافظات مصر المطروح بها الوحدات السكنية.

يُذكر أنه سينتهي صندوق الإسكان الاجتماعي من طرح بيع كراسات الشروط والمواصفات لحجز الوحدات السكنية بالإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، في منتصف شهر ديسمبر القادم.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى