آخر الأخبار

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم حكام مواجهة الأهلي والترجي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن طاقم الحكام الذي تم اسناد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي المقبلة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الترجي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفقًا لما أورده الموقع الرسمي للكاف، فإن الحكم السنغالي مالانج ديدهيو سيدير المباراة، على أن يعاونه الثنائي جبريل كامارا والحاجي ماليك سامبا.

ويحمل الحكم السنغالي ذكريات سيئة مع الفرق المصرية في معظم المبارايات التي أدارها لهم في البطولات الإفريقية.

ففي دور الـ16 من كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2015، ادار مالانج ديدهيو مواجهة الزمالك أمام سانجا الكونغولي وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وفي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2015، تواجد الحكم السنغالي في مواجهة الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بفوز الأخير أيضًا.

وفي ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية أدار ديدهيو مواجهة الأهلي والترجي على ملعب الجيش ببرج العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يذكر ان الأهلي كان قد أطاح بالترجي من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بعدما تغلب عليه في مواجهة الذهاب والإياب بنتيجة (4/3) بالتعادل ذهابًا (2/2) على ستاد برج العرب، والفوز إيابًا (2/1) على ملعب رادس.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا برفقة الترجي وكمبالا سيتى الأوغندى وتوانشيب رولرز البوتسوانى.

شاهد أيضًا..

تعرف على حقيقة تجاهل عصام الحضري لإصابة أحمد الشناوي

محمد صلاح يطمئن على الحالة الصحية للخطيب في ألمانيا هاتفيًا

مدحت شلبي يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

نجمة «بلاي بوي» دانييلا شافيز تفضح كريستيانو رونالدو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى