آخر الأخبار

البدري على أعتاب التدريب في الدوري السعودي الموسم المقبل

دخل نادي أحد السعودي في مفاوضات جادة مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتولي قيادة الفريق السعودي بداية من الموسم المقبل.

وكان حسام البدري قد تقدم باعتذار لمجلس إدارة القلعة الحمراء، عن الاستمرار في مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي، عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، وبالفعل قبل مجلس الإدارة اعتذار المدير الفني.

وقال سعود الحربي رئيس نادى أحد فى تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية أنه يتمنى أن يكون حسام البدري، مدرب الأهلى المصري سابقا، المدرب القادم لفريقه، نافيا فى الوقت ذاته وجود أى مفاوضات مع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادى دجلة والزمالك والإسماعيلي.

وأضاف الحربي، أنه تم طرح اسم حسام البدري لتدريب الفريق فى الموسم المقبل، بالإضافة إلى الجزائري خير الدين مضوي مدرب النجم الساحلى التونسي، على المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الذى وعده بالتعاقد مع مدرب يتمتع باسم وتاريخ كبيرين.

يذكر ان حسام البدري كانت قد ربطت عدد من التقارير الصحفية بينه وبين تدريب النجم الساحلي التونسي والتي أكدت ان مدرب الأهلي السابق اشترط بعض التفاصيل المالية المرتبطة براتبه الشهري، ومكافآت الفوز بالدوري، بجانب منحه الصلاحيات لتشكيل الجهاز المعاون له، بجانب وضع شرط جزائي في عقده يتيح له الرحيل.

شاهد أيضًا..

بعد ناشئ الزمالك.. سموحة يضم لاعب الأهلي رسميًا

مدرب الأهلي: «متمسك برأيي.. عبدالله السعيد ملوش بديل»

«نقطة خلاف» تنذر بفشل مفاوضات الأهلي مع دياز

تصرف غير أخلاقي يتسبب في طرد إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي.. فيديو

رسميًا.. سموحة يخطف لاعب الزمالك.. وبوادر أزمة جديدة بين الناديين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى