فن و مشاهير

لحظة القبض على فنانة شهيرة وبحوزتها كمية من مخدر الكوكايين (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته الشرطة الروسية يرصد لحظة القبض على الممثلة الروسية ناتاليا بوتشكاريوفا، وبحوزتها كيس فيه كوكايين.

ووفقًا لما جاء في الفيديو المتداول، فقد ظهر من خلاله عدد من رجال شرطة المرور، وهم يستفسرون من الممثلة، عن محتويات حقيبة يدها، وعلى الفور، اعترفت بوتشكاريوفا، بأنها تحمل ورقة نقدية مطوية وكيسا فيه «بقايا مادة مخدرة».

ورغم الفيديو المصور بكاميرات الشرطة، إلا أن الفنانة الروسية الشهيرة أنكرت لاحقًا ما حدث، وزعمت بأن الفيديو مزيف، وقالت: «لم أشاهد الفيديو بعد. هل الموجودة في اللقطات، فعلا أنا أو لا، سأكتشف ذلك. وفقا لذلك، سنتحقق من صحة هذا الشريط، ومن قام بتجميعه أو قام بتصويره بطريقة أو بأخرى. يمكنك فعل أي شيء على الإنترنت، سنتحقق من صحة ذلك».

ونشرت وسائل الإعلام الروسية المختلفة مقطع فيديو توقيف ناتاليا بوتشكاريوفا، جراء العثور على الكوكايين في ملابسها الداخلية، الأمر الذي أنكرته الممثلة وذكرت أنها ستقاضي من قام بنشرها.

من جانبها، أفادت «تاس»، بأن الممثلة وقعت على تعهد بعدم مغادرة المدينة، بعد فتح قضية جنائية ضدها.

وقال مصدر في شرطة العاصمة الروسية، إنه فعلا تم القبض على امرأة يوم 28 سبتمبر بوسط موسكو، عندما كانت تقود سيارتها، وذلك بعد العثور بحوزتها على 0.69 غرام من الكوكايين. ورفض المصدر، ذكر اسم الموقوفة.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى