آخر الأخبار

الترجي يخطط لضربة موجعة للزمالك الصيف الجاري

أكدت تقارير صحفية تونسية، تواصل مسئولو نادي الترجي مع حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، لبحث ضمه لزعيم الأندية التونسية بداية من الموسم المقبل.

وكان حمدي النقاز قد انتقل لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي بعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين انتهت بانضمام الظهير التونسي للقلعة البيضاء مقابل 18 مليون جنيه مصري تحملها كاملة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وأفاد موقع “الصريح” التونسي أن مصدر مسئول في نادي الترجي اتصل بحمدي النقاز للاستفسار منه عن تفاصيل عقده مع الزمالك وشروط مغادرته ومعرفة إذا ما كان هناك شرط لفسخ التعاقد أم لا.

النقاز
النقاز

وأضاف ان مسئولو الترجي يرون في النقاز الحل الأمثل لعلاج الضعف في الجبهة اليمنى، في ظل التراجع الكبير في مستوى سامح دربالي المنضم مؤخرًا من نادي أهلي طرابلس.

وأتم بأن الترجي يسعى للحصول أولًا على موافقة ظهير المنتخب التونسي قبل التحرك لتخليصه من نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر ان النقاز كان قد انضم لبعثة الزمالك بألمانيا قبل عدة أيام قبل ان تعود بالأمس للقاهرة حيث كانت تقيم معسكرًا خارجيًا تحت اشراف المدير الفني الجديد كريستيان جروس استعدادًا للموسم المقبل، وذلك عقب مشاركته رفقة المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

شاهد أيضًا..

باكا يرد بقوة على تجاهل كارتيرون له في الأهلي.. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى