آخر الأخبار

زينة تنشر مقطع فيديو يثبت برائتها في واقعة الاعتداء على أسرة أمريكية في دبي.. شاهد

نشرت الفنانة الجميلة زينة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يكشف برائتها من تهمة الاعتداء على أسرة أمريكية في دبي مؤخرًا.

حيث ظهر خلال مقطع الفيديو أحد شهود العيان للواقعة بالكامل التي حدثت بين الفنانة زينة والأسرة الأمريكية في أحد الفنادق الشهيرة في دبي، والتي على إثرها اتهتمت بالتعدي على الأسرة الأمريكية بالسب والقذف.

وتحدث خلال مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة عبر حسابها الشخصي، أحد العاملين في المطعم الذي وقعت فيه الواقعة، وأكد العامل أن الفنانة زينة لم تعتدي على أي فرد من الأسرة، لكن كل ما حدث أن الأسرة الأمريكية انتهكت خصوصيتها والتقطوا لها صور دون رغبتها.

وتابع العامل خلال المقطع المنشور عبر “فيسبوك”، أن الفنانة المصرية زينة طلبت من والد الأسرة مسح الصور التي تم التقاطها بمنتهى الذوق، إلا أن الأمر تطور لمشادة كلامية بعد رفضه الانصياع إلى طلبها، مشيرًا بأن الأسرة كانت تتحدث باللغة العربية بالكامل وليس كما تردد إنهم لم يفهمون سوى الإنجليزية.

كما نفى العامل خلال المطقع، أن المشادة الكلامية وقعت عند حمام السباحة بالفندق، مؤكدًا أن الواقعة بالكامل وقعت في المطعم فقط.

جدير بالذكر، أن الفنانة زينة تواجده حاليًا مشكلة بعد إتهامها بالتعدي على أسرة أمريكية في دبي، إلا أنها قامت بننفي كل ما أثير حولها من اتهامات مؤكدة عدم اعتدائها على أي أحد، فيما وتستمر التحقيقات حتى الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى