آخر الأخبار

أزمة طاحنة في الزمالك.. وقرار ناري من إيهاب جلال بعد التعادل أمام إنبي

اتخذ إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، قرار ناري تجاه لاعبي الفريق بعد التعادل أمام إنبي في بطولة الدوري العام.

وخسر الزمالك نقطتين جديدتين بالتعادل مساء اليوم أمام نادي إنبي على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفض إيهاب جلال، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية غدًا “الخميس”، على ان يتم استئناف الفريق تدريباته في العاشرة صباح الغد، استعدادًا لملاقاة طنطا في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي الزمالك بملعب المباراة أزمة عنيفة، حيث سُمع دوي أصوات مرتفعة داخلها بين أيمن حافظ مدير الكرة واللاعبين، خرج بعدها حمد إبراهيم المدرب العام غاضبًا.

بهذه النتيجة وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 33 يأتي بها في المركز الخامس لجدول بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وكذلك رفع إنبي رصيده للنقطة 32 يأتي بها خلف الزمالك في المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. صفقة مدوية للزمالك قبل غلق باب القيد الشتوي

لقطة غير أخلاقية جديدة من حسام حسن خلال مواجهة المصري وطلائع الجيش.. فيديو

وصلة غزل من أنشيلوتي في محمد صلاح

ضربة موجعة في الزمالك قبل مواجهة إنبي بساعات

حالة من الجدل بعد مد القيد الشتوي بطلب من الأهلي

 

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى