آخر الأخبار

فرانس فوتبول: «ناصر ماهر على رادار أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني»

فجر موقع “فرانس فوتبول” الفرنسي مفاجأة كبيرة بشأن ناصر ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقه في الظهرو الأول له مع الفريق الأحمر في بداية هذا الموسم.

وشارك ناصر ماهر في التشكيل الاساسي للأهلي خلال المواجهتين الأوليتين في بطولة الدوري حتى الأن، ونجح في الظهور بمستوى اكثر من رائع جعل الكثيرون يتوقعون بمستقبل كبير للاعب الصغير الذي يقود وسط ملعب فريق كبير بحجم المارد الأحمر بكل ثقة.

وأفاد موقع “فرانس فوتبول” ان ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، أبديا اهتمامهما بضم لاعب الأهلي الشاب خلال الفترة المقبلة، في ظل تألقه الأخير مع الاهلي، ومن قبله في سموحة السكندري حيث كان يلعب معارًا.

وأوضحت ان الناديين الإيطالي والإسباني يرون في اللاعب موهبة واعدة، سيكون لها شأن كبير في المستقبل، ويسير على خطى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في مسيرته الإحترافية.

ومن جانبه أكد أحمد يحي وكيل ناصر ماهر، انه لا توجد عروض رسمية لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة وأنه يصب تركيزه مع الأهلي خلال الفترة الحالية من أجل حجز مكان اساسي في تشكيل الفريق الأحمر بصفة دائمة.

وأضاف أنه لن يكون من الغريب أن يطلب فياريال التعاقد مع ناصر ماهر فقد سبق وان طلب النادي الإسباني اللاعب قبل عامين لخوض فترة معايشة، وأنه من المؤكد أنهم ما زالوا يتابعونه حتى الأن.

يذكر أن ناصر ماهر قد تم تصعيده للفريق الأول موسم 2014/2015 تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، ولكنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي، ثم تمت إعارته مرتين إلى بتروجيت وسموحة، حيث شارك الموسم الماضي مع سموحة في 31 مباراة في كل البطولات الموسم الماضي وسجل هدفين وصنع 4

شاهد أيضًا..

جمال الغندور: «هدف بيراميدز في الانتاج الحربي جاء من تسلل واضح»

أول تعليق من تركي آل الشيخ على تعادل بيراميدز أمام الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى