آخر الأخبار

الموت يفجع الفنانة سلاف فواخرجي.. التفاصيل

تلقت الفنانة السورية الجميلة سلاف فواخرجي نبأ وفاة والدتها الكاتبة الأدبية ابتسام يوسف أديب، صباح الجمعة، بعد صراعها مع المرض الشديد، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في أحد المستشفيات في دمشق.

ونوّهت الصفحة الرسمية للفنانة السورية سُلاف فواخرجي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على الخبر المؤسف، حيث كتب أدمن الصفحة منشور قال خلاله : ” بتسليم لقضاء الله وقدره ننعي لكم خبر وفاة الوالدة السيدة ابتسام اديب، الرحمة لروحها الطيبّة وألهمنا الله وإياكم الصبر والسلوان، أخلص العزاء للسيدة سلاف فواخرجي وعائلتها الكريمة “.

وعلى الجانب الأخر، إنهالت التعليقات من جانب جماهير ومحبي الفنانة السورية سُلاف فواخرجي لتقديم عبارات النعي والمواساة في وفاة والدتها متمنيين لها ولأسرتها الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.

جدير بالذكر، أن الفنانة السورية سُلاف فواخرجي كان من المقرر أن تشارك في الموسم الرمضاني المنقضي، من خلال بطولتها لمسلسل “خط ساخن” إلا أنه تقرر تأجيل العرض بسبب إصابة بطل العمل الفنان المصري نضال الشافعي خلال الكواليس.

مسلسل “خط ساخن” من بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبد الله وسهير الصايغ، ومحمد عادل وسميرة عبد العزيز، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى