أخبار الرياضة

تقارير: أحمد مدبولي أول المطرودين من جنة جروس في الزمالك

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن أحمد مدبولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقترب بقوة من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية بقرار من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض الذي أبدى عدم قناعته باللاعب.

ولم يظهر أحمد مدبولي مع الزمالك في أي مباراة رسمية منذ انطلاق الموسم وحتى الآن، حيث يواجه صعوبات فنية من عدم إقتناع المدير الفني بقدراته خاصة البدنية التي لا تمكنه من القيام بالأدوار الدفاعية، وعلى الرغم من الضغوطات التي تعرض لها جروس من أجل منح الفرصة للاعب، إلا أن المدرب السويسري أصر على موقفه تجاه نجم النصر للتعدين السابق.

وأفادت التقارير أن جروس أبلغ إدارة الزمالك بقراره النهائي بالاستغناء عن خدمات أحمد مدبولي لعدم اقتناعه بقدرات اللاعب وأن الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين في مركزه أفضل منه لم يحصلوا على الفرصة كاملة حتى الآن.

وأضافت أن جروس أكد على الإدارة البيضاء أن قراره نهائي ولا رجعة فيه لغلق الباب أمام الحديث حول منح اللاعب فرصة جديدة خلال الفترة المقبلة.

واختتمت بأن نتائج الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، ستحدد موقف إدارة نادي الزمالك من قرار المدير الفني السويسري الخاص باللاعب الملقب بـ”ميسي الصعيد”.

ويسير الفريق الأبيض بخطوات ثابتة منذ انطلاق الموسم الحالي وعلى الرغم من التعثرات التي تعرض لها في بطولة الدوري إلا أنه وبعد مرور 8 جولات يتصدر ترتيب البطولة بـ 17 نقطة، فضلًا عن تأهله لدور الستة عشر ببطولة كأس مصر الذي جاء على حساب مركز شباب منية سمنود بعدما تمكن من تحقيق الفوز عليه الخميس الماضي بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن.

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بكأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالفوز على الهلال السعودي في مواجهة السوبر السعودي المصري الذي جمع بين الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى