آخر الأخبار

خالد بيومي: «الجزيرة الإماراتي أحرج كل الأندية العربية باستثناء الأهلي».. فيديو

خالد بيومي يغازل جماهير الأهلي بالثناء على أداء الجزيرة الإمارتي

إثنى خالد بيومي المحلل الرياضي بقنوات “أبو ظبي الرياضية” على أداء فريق الجزيرة الإماراتي، رغم الخسارة، أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قائلًا: ” الجزيرة الإماراتي أحرج كل الأندية باستثناء الأهلي”

بلغ ريال مدريد الاسباني نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليا في الامارات بفوز شاق على الجزيرة الاماراتي في الدور قبل النهائي مساء الأربعاء، بعد أن حول تأخره بهدف لرومارينيو في الدقيقة 41، الى فوز بهدفين لرونالدو وجاريث بيل.

وقال “بيومي” في تصريحات تلفزيونية: “الجزيرة قام بأداء مباراة أسطورية أمام ريال مدريد، وظهر كوجه مشرف للكرة العربية والإماراتية”.

وتابع: “الجزيرة أحرج اليوم كل الأندية العربية وليس الإماراتية فقط، ماعدا الأهلي المصري، لأنه احتل المركز الثالث في نسخة 2006”.

وعن مغازلته لجماهير الأهلي بهذا التصريح أتم قائلًا: “أنا من الإعلاميين القلائل الذين أعلنوا انتمائهم لأحد الأندية وهو الإسماعيلي ورغم ذلك احظى بتقدير من جماهير جميع الأندية الأخرى”.

و يواجه ريال مدريد بذلك فريق جريميو البرازيلي في المباراة الختامية للبطولة، السبت المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية، فيما خرج الفريق الإماراتي ليلاقي باتشوكا المكسيكي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى