آخر الأخبار

شاهد| إلهام شاهين توجه رسالة لـ«حسنى مبارك» في عيد ميلاده الـ 90.. صور

نشرت الفنانة إلهام شاهين أحدث صورة لحسنى مبارك جمعته بنجله علاء وحفيده عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وذلك احتفالا بعيد ميلاده الـ 90.

وعلقت الهام شاهين قائلة : ” كل سنة والرئيس مبارك طيب وبخير عيد ميلاد سعيد ربنا يعطيك الصحة وطولة العمر وتفرح بولاد ولادك”.

حيث احتفلت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك يوم الجمعة بعيد ميلاده الـ90 بمقر إقامته بمصر الجديدة، وسط حضور عدد من أفراد عائلته.

وظهر مبارك في صورة جديدة مرتديا بدلة رسمية مع ابنه علاء، وحفيده عمر علاء الذي احتفى بجده في الصورة ونشرها على حسابه بموقع “إنستغرام”، ونشر عمر علاء، حفيد الرئيس مبارك، ولاعب ناشئ 2000 بالنادي الأهلي، صورة تجمعه مع جده ووالده، معلقا: “عيد ميلاد سعيد جدو”.

وتفاعل مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، وحظيت الصورة بتفاعل كبير بين النشطاء وتخطت التعليقات الآلاف خلال دقائق معدودة، وأثارت الصورة إعجاب المصريين، حيث كتبوا تعليقات كثيرة تبارك المناسبة.

جدير بالذكر، أن مبارك يقيم حاليا مع أسرته بمنطقة مصر الجديدة، بعد حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين، مبارك من مواليد 4 مايو في العام 1928، وتولى رئاسة مصر مدة 30 عاماً قبل أن يتنحى عن الحكم عقب ثورة يناير 2011، مبارك حكم مصر في الفترة (من 1981 حتى 2011) قبل أن يتخلى عن الحكم في الـ11 من فبراير/ شباط 2011، عقب الأحداث التي شهدتها مصر مطلع العام نفسه.

شاهد أيضا:
تخفيضات تصل إلى 25%.. تفاصيل أسعار السلع التموينية بمعارض أهلا رمضان

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين في محافظة أسوان من طقس غد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى