آخر الأخبار

مرتضى منصور يشن هجوم عنيف على الجماهير ويكشف سبب طرد جروس.. فيديو

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوم عنيف على جماهير القلعة البيضاء، بعد تدشينهم هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعنوان “جروس يامرتضى”، بعد إعلان مرتضى منصور استمرار خالد جلال كمديرًا فنيًا لنادي الزمالك لموسم قادم، ما أدى لاندلاع موجة غضب شديدة بين الجماهير.

وخرج المستشار مرتضى منصور، في تصريحات إذاعية له لإذاعة “راديو هيتس” مع برنامج الإعلامي سيف زاهر، اليوم الثلاثاء، لشن هجوم قاسي على جماهير نادي الزمالك، فقال خلال كلامه: ” منين تعرفوا جروس أصلا ومين جروس ! هذا المدرب يتقاضى شهريًا 5 ملايين جنيه، كيف سأوفر هذه الأموال بعد انسحاب تركي آل الشيخ من دعم الصفقة ؟

وتابع مرتضى منصور خلال تصريحاته الإذاعية، أنه يرى في خالد جلال مدرب ناجح قادر على استعادة نغمة الانتصارات، خاصة وأنه يعرف اللاعب المصري بشكل جيد أكثر من كريستيان جروس، مشيرًا بأنه ليس خائنًا للنادي ولا ظالمًا له.

كما كشف مرتضى منصور عن سبب طرد كريستيان جروس من تدريب نادي الزمالك قبل توليه المهمة رسميًا، مؤكدًا خلال تصريحاته، أن المدرب السويسري طالب الزمالك بوضع شرط جزائي بقيمة 3 أشهر أي ما يعادل 15 مليون جنيه في حالة فسخ التعاقد معه، مشيرًا بأن طلبه كان طلب يستحيل تنفيذه فقدمنا اعتذارنا له عن تدريب الفريق.

وتحدث مرتضى منصور، عن مقارنة بداية خالد جلال ببدايةة مؤمن سليمان مع نادي الزمالك، وأشار خلال تصريحاته، أن من يقول أن خالد جلال قد يلقى نفس مصير مؤمن سليمان، فأن تجربة مؤمن سليمان كانت ناجحة وفاز على الإسماعيلي والأهلي لكن وقتها فاز الزمالك على الأهلي بثلاث هجمات مرتدة فقط مع احترامي لمؤمن سليمان.

وتابع أيضًا، أن أسلوب خالد جلال وطريقة لعبه مع الزمالك جيدة للغاية، وأعاد فريق الكرة لمجده كما بات قادرًا على توظيف اللاعبين بطريقة ممتازة، واستطاع إعادة اكتشاف يوسف أوباما وحمدي النقاز ومحمد عنتر ومحمود عبد العزيز ومدبولي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى