آخر الأخبار

الحضري يسخر من أنباء الاطاحة به خارج قائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر

سخر عصام الحضري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من الأنباء التي ترددت حول استبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي أعلن عنها استعدادًا لمواجهة النيجر المقبلة في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول قد اعلن عن ضم 26 لاعبًا لقائمة الفراعنة لمواجهة النيجر، حيث ضمت 13 لاعبًا محترفًا، ومثلهم من الدوري الممتاز.

وخرج عصام الحضري عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” موجهًا الشكر بطريقة ساخرة للتقارير الصحفية التي ذكرت أفادت استبعاده من قائمة المنتخب الوطني رغم اعتزاله اللعب دوليًا.

وكان عصام الحضري قد أعلن مؤخرًا اعتزال اللعب الدولي في بيان رسمي، أكد فيه أن تلك اللحظة هي الأنسب لاتخاذ ذلك القرار معربًا عن فخره بما قدمه رفقة المنتخب الوطني على مدار 22 سنة، حيث حقق العديد من الانجازات كان آخرها المشاركة في كأس العالم الأخير الذي أقيم بروسيا.

وكان الحضري قد حقق حلمه مؤخرًا مع الفراعنة باللعب في كأس العالم، بعد تخطيه سن الـ 45، وتحقيق العديد من الانجازات رفقة المنتخب الوطني بحصد 4 القاب للأمم الإفريقية، ولقب لدورة العاب العربية والمشاركة في كأس العالم للقارات.

ومن المقرر أن يحتضن ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الثامنة من مساء السبت الموافق الثامن سبتمبر المقبل، مواجه منتخب مصر أمام النيجر في الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون.

شاهد أيضًا..

بعد التأهل التاريخي في الكونفدرالية.. المصري أمام ثلاث احتمالات «نارية» في دور الثمانية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى