آخر الأخبار

الحكومة تعلن مفاجأة للمواطنين يوم 15 فبراير.. ما هي؟

أعلنت الحكومة انطلاق مبادرة معارض أهلا رمضان في جميع المحافظات، والتي تبدأ من 15 فبراير المقبل وتستمر لمدة شهر على أن تنتهي 15 مارس.

ومن المقرر أن تشمل تلك المعارض عرض وبيع السلع الغذائية بتحفيضات كبيرة تصل إلى 30%، وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك.

الحكومة تعلن مفاجأة للمواطنين يوم 15 فبراير.. ما هي؟

من جانبه، أكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية،أنه سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدني 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة.

وأشار إلى أن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الإمكان المخصصة للمعارض، والهدف من كل ذلك زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

وفي وقت سابق، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، لمتابعة جهود توافر السلع والمنتجات مع اقتراب شهر رمضان.

وأشار المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إلى الاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان المعظم، وجهود تفعيل مبادرة “كلنا واحد”، و”أهلاً رمضان” وغيرهما من المبادرات، وذلك بالتعاون والتنسيق مع عدد كبير من السلاسل التجارية والمنتجين، لضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات، هذا إلى جانب جهود التوسع في إقامة المزيد من المنافذ الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية لبيع السلع والمنتجات المختلفة تلبية لاحتياجات المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى